هل شاركت وصفاتك على كوكباد لكن ليس لديك الكثير من المشاهدات والتعليقات من المشتركين؟

هذه نصيحتنا لك 👇

كن طبّاخ نشيط 💪 بإضافة على الأقل وصفة بالأسبوع والأهم أن تتابع طباخين من كوكباد لتملأ صفحتك بوصفاتهم الشهيّة وسوف يتابعوك بالمقابل ويشاهدوا وصفاتك التي تشاركها معنا على كوكباد. كلما تابعت عدد كبير من الطباخين وعلّقت على وصفاتهم سوف يزيد عدد الاعجابات والمشاهدات على وصفاتك.

إن متابعة الطباخين هي خطوتك الأولى إلى عالم كوكباد، فالطبخ يصبح أجمل مع الأصدقاء خاصة إن كانوا يشاركونك الشغف والمتعة نفسها!

إن كنت تتصفّح الصفحة الرئيسيّة وأعجبتك وصفة، تابع طباخها لتصلك دائمًا أجدد وصفاته وإذا جرّبت واحدة منها أضف له كوكسناب مع مشاركة رأيك بالنتيجة، هل تعلم أن تجاربك لوصفاته تفرّحه 😍 وتحفزه على مشاركة المزيد من الوصفات؟

🎁 كهديّة من كوكباد، إليك باقة من الطباخين المميّزين يمكنك متابعتهم والإستفادة من خبراتهم بالطبخ من خلال الضغط على أسمائهم.

Gulgul Ali🌺Gulan، الشيف حنان الهدي ،أُمْ بَاسِمْ الامير، Hayat .K ، Rania's Kitchen، Zanzon، سما سما، Sanaa Ibraheem Khalaf، fatma eltwabty، ام نونة، nsaym، Jana، Eman، ام يونس بك سلطان، 🦋 FarFalla 🦋، rana.f.Saber، Kafaa Ahmd، حبيبه نبيل، 𝚄𝙼 𝙵𝚊𝚝𝚒𝚖𝚊، Farah Masoud، Hiba Jamaleddine ، Safy Safy
ARYAM DJ، Fatima Zohra، Čhøüčhøü، أم إلياس، عالم ام أماني ، 🌹Yasmina، Messaadia Loubna، C̆̈ŭ̈ĭ̈s̆̈ĭ̈n̆̈ĕ̈ H̆̈ă̈y̆̈ĕ̈t.


هل تعلم أيضًا أن بإمكانك أن تعرف إحصائيات وأخبار وصفاتك على كوكباد كذلك وصفاتك الأكثر شعبيّة؟ اضغط على صفحتك الشخصيّة ثم على رمز الإحصائيات في أعلى الصفحة لتتصفّحها مثل الصورة أدناه.

نتمنى أن تستفيد من هذه النصائح وأن تطبّقها لتفاعل أكثر على وصفاتك ولكي تكوّن صداقات مع محبّي الطبخ مثلك!